العمل الجماعي بين الاختصاصات والواقع عنوان لقاء تواصلي لباميي ايت ملول

0 583

تنزيلا لتوصيات منهجية العمل التي اوصت بها القيادة السياسية لحزب الأصالة والمعاصرة، احتضن مقر الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بأيت ملول،عشية يوم امس الأربعاء، ندوة من تأطير السيد أحمد أوزيك المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة تحت عنوان “العمل الجماعي بين الاختصاصات والواقع”.

هذا اللقاء المندرج ضمن برنامج اللقاءات التواصلية المفتوحة نظم في إطار الاستراتيجة الجديدة التي يعتمد عليها حزب الأصالة والمعاصرة والتي يتوخى من خلالها تقريب المعلومة والتعريف بها عن طريق تنظيم لقاءات تواصلية مع مكونات المجتمع المغربي بمختلف أطيافه.

وَعَمِد مؤطر الندوة أحمد أوزيك الذي يشغل صفة المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة والذي انتخب مستشارا جماعي منذ 2003 بالجماعة الحضرية للدشيرة الجهادية،اختار ان يتطرق في هذه الندوة الى مجموعة من النقط المرتبطة بالتجربةالسياسية التي خاضها كمستشار وعضو في مجموعة من الأحزاب،الى جانب كشفه للحاضرين عن خبايات التحالفات السياسية قبل الانتخابات وبعدها.

بالموازاة مع ذلك، تداول المستفيدون من الندوة تصور وإستراتجية حزب الاصالة والمعاصرة والتي تستند على الاعتماد على الكفاءات وذوي الاختصاصات في تسيير الشأن الجماعي في خوض الاستحقاقات الانتخابية. جدير بالذكر، ان منظمي الندوة بمقر محلية الحزب بأيت ملول كانوا حريصين على تطبيق الإجراءات الصحية المعمول بها في ظل جائحة كورونا.
يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.