الغازي يعقد لقاء تواصليا مع الصناع التقليديين

0 895

أشــــــرف، نائب الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بتطوان، السيد أيمن الغازي، على تأطيــــــــر فعاليات لقاء تواصلي، بمقر الحزب بتطوان، مع وفد يمثل الصناع التقليديين بالمدينة.

اللقاء جرى خلاله تدارس العديد من النقاط التي تهم واقع قطاع الصناعة التقليدية، بالإضافة إلى مختلف التحديات المطروحة على مستوى القطاع.


وبعد الاستماع إلى المداخلات التي تم تقديمها خلالها هذا الاجتماع، والتي انصبت في اتجاه تحديد الوضعية الراهنة لقطاع الصناعة التقليدية بتطوان، مع طرح تصورات بخصوص المطالب ذات الطابع المستعجل والتي من شأنها الدفع قدما بتطوير القطاع، عبر الحاضرون عن رغبة أكيدة واستعداد كامل للنضال من داخل صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، وأعربوا عن ثقتهم الكبيرة في الحزب، من أجل أن يترافع هذا الأخير عن هذا القطاع الحيوي بالمدينة والمتفرد في أصالته ورمزيته وبعده الثقافي والتاريخي.

وفي الختام، جدد الغازي الترحيب بالحضور، والتزم بتجديد اللقاء بهم في موعد مقبل لمزيد من التواصل والتفاعل، والذي سوف يكون بحضور القيادة الجهوية للحزب.

مـــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...