الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء سطات تطلق مبادرة “التسويق الإلكتروني”

0 242

قامت الغرفة الفلاحية لجهة الدار البيضاء – سطات التي يرأسها عبد الفتاح عمار، بإطلاق مبادرة ” التسويق الإلكتروني “، وذلك في إطار التدابير الرامية إلى التخفيف من التداعيات الاقتصادية والاجتماعية للأزمة الصحية لوباء كوفيد -19 على التعاونيات الفلاحية للمنتوجات المجالية.

وتهدف هذه المبادرة إلى مساعدة التعاونيات الفلاحية للمنتجات المجالية والمحلية على تسويق منتجاتها من خلال ربطها مباشرة بالمستهلك النهائي، والسماح لها بالانفتاح على آفاق سوق جديدة، واكتساب الرؤية من خلال الاستفادة من قوة التسويق الرقمي.

وتتمثل هذه المبادرة في إنشاء مواقع للتجارة الإلكترونية لبعض التعاونيات، التي تم اختيارها وفقا لعدد من المعايير المرتبطة أولا بدرجة التأثير الاقتصادي للوباء، وكذا جودة المنتوج وفقا لمعايير السلامة الصحية.

وللإشارة فقد تم كذلك خلق منصة إلكترونية خاصة للتعريف بهذه التعاونيات وتعاونيات أخرى التابعة لجهة الدار البيضاء – سطات، والذي يحتوي على وصف يحدد خصائص منتجاتها وموقعها للتواصل.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...