الغرف المهنية…البرنيشي يرفع التحدي في إنتخابات أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات

0 206

يدخل خالد البرنيشي وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة لإنتخابات أعضاء غرفة التجارة والصناعة والخدمات صنف الصناعة لجهة الشرق بإقليم جرادة، في منافسة شرسة الظفر بمقعد بالغرفة.

هذا ويستعد البرنيشي، رجل الأعمال المعروف بإقليم جرسيف، لخوض غمار الانتخابات المهنية المزمع إجراؤها يوم غد 06 غشت الجاري، بحصيلة من الإنجازات المهمة، بحيث أبان عن اهتمامه بقضايا المواطنين، ومتابعته للشأن المحلي لجرسيف بكل جدية ومسؤولية.

كما استطاع البرنيشي دخول ميدان الخياطة والنسيج من بابه الواسع، والذي مكن من تشغيل عدد مهم من اليد العاملة وصل إلى 3000 شخص، كما يعتبر الرجل الأول الذي عمل على الإستثمار في القطب التكنولوجي بوجدة بهدف إعطاء القوة والتنمية الإقتصادية لجهة الشرق بصفة خاصة، وللمملكة المغربية بصفة عامة، وكذالك في ميدان الصناعة الفلاحية التحويلية والتي مكنت الفلاحين الصغار بكل من جرسيف وتوريرت من تطوير منتوجاتهم، خاصة منتوج الزيتون.

ويحظى البرنيشي بدعم قوي من قبل المهنيين الناخبين وفاعلين إقتصاديين بجهة الشرق، وغيرهم من الفاعلين الإقتصاديين المنتمين لهيآت سياسية أخرى، ويملك حظوظا وافرة باعتباره نموذجا للشاب الطموح الذي تعلق عليه آمال المستقبل الصناعي بالجهة.

هذا وتراهن الفعاليات الإقتصادية بجهة الشرق ومعهم قيدومي رجالات الأعمال والإستثمار ومجموعة كبيرة من الأعضاء الحاليين بالغرفة على تجربة البرنيشي لإعطاء قوة ودفعة جديدة للغرفة، وذالك بتحسين مناخ الاستثمار بالجهة وتشجيع وجذب المنعشين الإقتصاديين الأجانب للمساهمة في تقليص البطالة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...