الغلبزوري: انتخاب رئاسة والمكتب المسير لمجلس جهة طنجة تم في جو “ديمقراطي” وبناء على “التوافق” بين أربعة أحزاب

0 205

أكد وكيل اللائحة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة الفائز في استحقاقات 08 شتنبر عن دائرة طنجة- أصيلة؛ السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ أن جلسة انتخاب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة وباقي النواب وكاتب المجلس ونائبه؛ تمت وفقا للاتفاق الذي تم بين الأحزاب الأربعة المشكلة للتحالف المسير.

وأضاف الغلبزوري؛ الذي تم انتخابه لمهمة النائب الأول لرئيس مجلس الجهة؛ في تصريح ل”Pam.ma”؛ أن عملية التصويت على رئيس مجلس الجهة ونوابه وكاتب المجلس ونائبه؛ اتسمت بجو ديمقراطي وتوافقي جد إيجابي.

وأوضح المتحدث أن نتائج هذه الجلسة؛ جاءت مثمرة للتوافق الذي جمع أحزاب: الأصالة والمعاصرة، التجمع الوطني للأحرار، الاستقلال؛ إضافة إلى حزب الاتحاد الدستوري.

وجرى يوم الاثنين 20 شتنبر جاري؛ انتخاب السيد عمر مورو؛ عن حزب التجمع الوطني للأحرار؛ رئيسا لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة.

وبالإضافة إلى السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ حضر حزب الأصالة والمعاصرة؛ في تشكيلة المكتب المسير لمجلس الجهة؛ ممثلا بكل من السيد العربي المحرشي؛ عن دائرة إقليم وزان؛ والسيدة جهان الخطابي؛ عن دائرة إقليم الحسيمة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...