الغلبزوري لبرنامج “أهل المدينة”: نجاح المؤتمر الوطني الخامس للحزب حافز لبذل مجهود أكبر .. وعملنا بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة متميز

0 1٬219

أكد الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، عبد اللطيف الغلبزوري، أن النجاح الذي توج أشغال المؤتمر الوطني الخامس للحزب، يشكل حافزا لمضاعفة الجهود من أجل تلبية تطلعات المغاربة.

وشدد السيد الغلبزوري، الذي كان يتحدث ضمن برنامج “أهل المدينة” الذي يبثه موقع طنجة 24 الإلكتروني، أن المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، الذي انعقد في موعده الذي كان مقررا، كان ناجحا على مختلف المستويات، وهو نتيجة حتمية للالتزام السائد داخل الحزب، سواء على المستوى التنظيمي والسياسي.

وأضاف الأمين الجهوي، أن الطموح الآن، هو أن يشكل هذا النجاح الكبير باعثا إلى لمضاعفة الجهود على مختلف المستويات للتجاوب العملي مع انتظارات المواطنين وتحقيق التنمية المنشودة.

وفي نفس السياق، أبرز السيد الغلبزوري، أن انعقاد المؤتمر، الذي جاء في سياق يتميز بأنه أول مؤتمر يتزامن مع وجود الحزب في الحكومة، اتسم بأجواء طبعتها حالة من الهدوء والتوافق بين كافة مكوناته.

وأضاف في هذا الإطار، أن نمط القيادة الجماعية جاء ثمرة رؤية تهدف إلى تجويد العمل الحزبي، وضمان التواصل، واستقطاب أكبر عدد من الكفاءات، وتحقيق الأهداف والغايات المنوطة بالعمل الحزبي.

وأشار الغلبزوري إلى أن القيادة الجماعية ستمكن الحزب من مضاعفة جهوده في تحقيق أهدافه، وذلك بالتعاون مع المكتب السياسي وباقي أجهزته التنظيمية.

وعلى صعيد آخر، اعتبر السيد عبد اللطيف الغلبزوري الذي يتولى مهمة نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أن تجربة المجلس الحالية متميزة، حيث شهد أداء المجلس تحسنًا في تحقيق المتطلبات المطروحة والهائلة على مستوى مختلف الجماعات الترابية للجهة.

وأكد المتحدث على أن البام سيواصل من خلال تمثيليته وعبر كافة منتخباته ومنتخبيه بمجلس الجهة وباقي المجالس المنتخبة؛ العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات على مختلف المستويات، وبكل تراب أقاليم وعمالتي جهة طنجة تطوان الحسيمة.

مراد بنعلي




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.