الغلبزوري والمحرشي يترأسان اجتماعا بتطوان خصص لتدارس الوضع التنظيمي والاستعداد للاستحقاقات القادمة

0 1,276

انعقدت، يوم السبت 29 غشت 2020 بمقر الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة و المعاصرة بتطوان، أشغال اجتماع ترأسه الأمين الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري ورئيس الهيئة الوطنية للمنتخبين السيد العربي المحرشي.

وتضمن جدول أعمال هذا الاجتماع نقطتين رئيسيتين، الأولى همت تدارس ومناقشة الوضعية التنظيمية الداخلية للحزب بإقليم تطوان، والثانية تم فيها تدارس آفاق الحزب بإقليم تطوان ووضع خريطة طريق مستقبلية للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وحضر أشغال هذا الاجتماع كل من السادة نور الدين الهروشي، برلماني الحزب عن دائرة تطوان والنائب الأول لرئيس جماعة تطوان، والسيد محمد أوبيهي، الأمين الإقليمي للحزب بتطوان، والسيد عبد اللطيف أفيلال، الأمين المحلي للحزب بتطوان ونائب رئيس جماعة تطوان، والسيد حميد أبولاس، عضو المجلس الوطني للحزب ونائب رئيس جماعة تطوان، والسيدة أمينة بورجيلة، نائبة الرئيس بجماعة تطوان، والسيد منير الحدوتي، ونائب رئيس جماعة تطوان، والسيد أيمن الغازي عضو المجلس الوطني للحزب.

وبعد استحضار المجهودات التي بذلت قصد إنجاح محطة المؤتمر الوطني الرابع للحزب، ذكر المتدخلون بضرورة تقوية التنظيم الحزبي على مستوى الإقليم والتهيئ للاستحقاقات المقبلة وتعزيز دور الحزب سواء في الحياة السياسية أو في مجال تدبير الشأن العام محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا، الشيء الذي يتطلب تجميع كل القوى الحزبية والعمل بنفس وحدوي وتعزيز التنافس الحزبي البناء قصد استشراف المستقبل بصيغة جديدة.

وفي الأخير، خلص الاجتماع إلى ضرورة عقد لقاء موسع في المستقبل القريب قصد التداول في الصيغة التي ستعتمد قصد تنزيل خريطة الطريق على مستوى إقليم تطوان.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...