> الغلبزوري والمحرشي يعقدان لقاء تواصليا مع منتخبين من “دار بنقريش” و”الحمراء”

0 432

أشرف، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، بمعية رئيس الهيئة الوطنية للمنتخبات والمنتخبين السيد العربي المحرشي، بحضور الأمين الإقليمي للحزب السيد منير الحدوتي، (أشرفا) على أشغال الاجتماع المنعقد مع أعضاء من مجلسي الجماعتين الترابيتين “دار بنقريش” و”الحمراء” (إقليم تطوان).

وتم التطرق، خلال هذا الاجتماع الذي يندرج في سياق سلسلة الاجتماعات التواصلية التي تعقدها قيادات الحزب مع المنتخبات والمنتخبين وعموم المناضلات والمناضلين بعمالتي وأقاليم الجهة، توازيها دينامية تنظيمية متميزة تهم تجديد كافة الهياكل والمنتديات، وكذا مواصلة تنزيل توجيهات القيادة الوطنية بهذا الخصوص، (التطرق) إلى وضعية الحزب على مستوى الجماعتين المذكورتين. كما تم تدارس سبل مداخل الحلول الملائمة للإشكالات المطروحة، مع التأكيد على الرفع من جاهزية الحزب بهاتين الجماعتين، مع التأكيد على ضرورة الانخراط الجماعي في الإعداد للظروف المناسبة لخوض الاستحقاقات المقبلة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...