الغلبزوري و المحرشي يؤطران لقاء للحزب بالعرائش

0 516

أشرف السيد الأمين العام الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري والسيد العربي المحرشي رئيس الهيئة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، والأمين العام الإقليمي بالعرائش السيد مومن الصبيحي، (أشرف) مساء يوم الجمعة 25 شتنبر الجاري، على أشغال لقاء تواصلي حضره عدد من منتخبات ومنتخبي وأعضاء المجلس الوطني عن إقليم العرائش.

وخصص اللقاء لتدارس ومناقشــــة سبل الرفع من أداء حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم العرائش، في أفق كسب مختلف تحديات المرحلة المقبلة، وخصوصا في الجانب المتعلق بالاستحقاقات الانتخابية، حيث يراهن الحزب بهذا الصدد على تحقيق نتائج جد متقدمــــــة.

وقد تم التأكيد في ذات اللقاء على ضرورة استنهاض روح العمــــل الجماعي بمساهمة كل مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، وكذا الانفتاح على كافة مكونات الحزب بإقليم العرائش. كما تم التشديد على ضرورة الانضباط واحترام المؤسسات الحزبية وطنيا وجهويا وإقليميا، تحت إشراف السيد الأمين العام للحزب.

وشدد الحاضرون في هذا اللقاء، الذي تم في إطار من الاحترام التام لكل التدابير الاحترازية التي أقرتها السلطات العمومية لمواجهة تفشي فيروس كورونا، (شددوا) على أن الوضعية التنظيمية والسياسية للحزب جيدة بإقليم العرائش، كما أن منهجية العمل التي أقرتها اللجنة الوطنية للانتخابات خلال اللقاء الذي عقدته بمدينة طنجة يوم السبت 19 شتنبر الجاري، مع برلمانيي ومسؤولي الحزب بعمالتي وأقاليم الجهة، هي التي سيتم العمل وفقها في مختلف الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...