الغلبزوري يؤطر اجتماعا خصص لتدارس استكمال البناء التنظيمي للحزب بجماعات دائرة القصر الكبير

0 214

أشرف، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، رفقة الأمين العام الإقليمي للحزب بالعرائش السيد مومن الصبيحي، أمس الأحد 18 أكتوبر الجاري، بجماعة العوامرة، (أشرف) على أشغال اجتماع اللجنة المكلفة بتدبير الاستحقاقات المقبلة على مستوى إقليم العرائش.

الاجتماع جرى خلالـــــه تدارس الوضعية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى الجماعات الترابية لدائرة القصر الكبير وهي: القصر الكبير، العوامرة، السواكن، تطفت، سوق القلة، بوجديان، قصر ابجير، زوادة.

وجرى خلال هذا الاجتماع، الذي تميز بحضور عدد من مناضلات ومناضلي الحزب الذين يمثلون الجماعات المذكورة، (جرى) التأكيد على عزم حزب الأصالة والمعاصرة المضي في العمل على توسيع وتقوية امتداده التنظيمي بهذه الجماعات، ليقوم بالدور المنوط به من حيث تأطير المواطنات والمواطنين والترافع عنهم بشأن كل القضايا اليومية التي تهمهم.

وخلص هذا الاجتماع، إلى تشكيل لجان تحضيرية بكل الجماعات الترابية السالف ذكرها، عهد إليها بمهمة تشكيل الأمانات المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة (بكل جماعة على حدى).

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...