الغلبزوري يترأس اجتماعا لتتبع تنفيذ اتفاقيات ذات صلة بقطاع الثقافة والتنمية المستدامة في مجلس جهة طنجة

0 306

ترأس؛ نائب رئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ اجتماعا خصص لتتبع تنفيذ مجموعة من الاتفاقيات ذات الصلة بالقطاع الثقافي وبالتنمية المستدامة.

وتم خلال الاجتماع الذي حضره رئيس لجنة التنمية الاجتماعية والثقافية والشؤون الرياضية بمجلس الجهة، الأمين بنجيد، استعراض الاتفاقيات التي سبق للمجلس أن صادق عليها خلال دوراته السابقة.

كما تم بنفس المناسبة، الوقوف على وضعية تقدم تنفيذ كل اتفاقية على حدة؛ إضافة إلى مناقشة آليات تسريع تنفيذ الاتفاقيات التي لم تنفذ بعد، خصوصا المتعلقة بقطاعات الصحة والتعليم.

يذكر أن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، كان قد تبنى العشرات من المبادرات ذات الصلة بمجالات الثقافة والتنمية المستدامة؛ والتي تم بموجبها إطلاق مشاريع تهيئة وتأهيل منشآت ثقافية وفنية بمختلف عمالتي وأقاليم الجهة.

كما عمل المجلس على تمويل مبادرات ذات طابع بيئة في إطار اتفاقيات؛ منها ما يتعلق بتقوية قدرات الجماعات الترابية لتدبير النفايات؛ واحداث مراكز عصرية لتثمين النفايات.. وغيرها من المجالات ذات الصلة.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...