الغلبزوري يعقد لقاء مع أعضاء الأمانة المحلية لمرتيل خصص لتدارس سبل تقوية أداء الحزب تنظيميا وتموقعه في المجالس المنتخبة

0 557

عقد، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، لقاء مع أعضاء من الأمانة المحلية لمرتيل، حيث تمت مناقشــــة مواضيع عدة تهم تقوية أداء الحزب على مستوى مرتيل وعلى مستوى عمالة المضيق الفنيدق.

كما تم التطرق في هذا اللقاء إلى عدد من الإشكالات المرتبطة بعمل منتخبي البام بجماعة مارتيل، حيث تم الوقوف على سبل معالجة سوء التدبير الذي تعرفه هذه الجماعة مع استعراض المجهودات التي يقوم بها فريق حزب الأصالة والمعاصرة من موقع المعارضة في هذه الجماعة، (مجهودات) تروم التصدي للاختلالات التي تشوب طريقة تدبير الأغلبية المسيرة لشؤون الجماعة.

وإضافة إلى ذلك، فقد تمت مناقشة سبل الرفع من الأداء التنظيمي لحزب الأصالة والمعاصرة بالمضيق الفنيدق.

وقد تمت الإشادة في هذا اللقاء، الذي حضره الأمين المحلي ورئيس مجلس عمالة المضيق الفنيدق السيد محمد العربي المرابط، ورئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين السيد محمد الناضر، (الإشادة) بالعمل الذي يقوم به الأخ الأمين العام للحزب وقيادة الحزب مركزيا، في سبيل تبويئ الحزب المكانة التي يستحقها في المشهد السياسي.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...