الغلبزوري يُعيـــِّـنُ محمد العربي المرابط أمينا إقليميا للبام بعمالة المضيق الفنيدق

0 433

حرصا منه على أجرأة الدينامية التنظيمية الجديدة التي يباشرها حزب الأصالة والمعاصرة منذ المؤتمر الوطني الرابع المنعقد مطلع شهر فبراير المنصرم، وفي إطار التفاعل العمـــــلي مع المذكرة التي صدرت عن الأمين العام للحزب السيد عبد اللطيف وهبي والموجهة للسادة الأمناء الجهويين من أجل الوقوف على الوضعية التنظيمية الراهنة.

وتفعيلا لمواصلة استمرارية المؤسسة الحزبية في القيام بأدوارها المنوطة بها، من حيث التأطير والتواصل، واستعدادا لكل المحطات التنظيمية والاستحقاقات المقبلة، أعلــــــــــــن الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري، يومه الأربعاء 22 يوليوز 2020، عن تعييـــــــــــــــن السيد محمد العربي المرابط أمينا عاما إقليميا للحزب بعمالة المضيق الفنيدق.

وشغل محمد العربي المرابط مهام الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بمرتيل منذ فبراير 2015، في حين انتخب على رأس مجلس عمالة المضيق الفنيدق في غشت 2017.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...