الفريق النيابي للبام يجدد دعمه لترشح الأمين العام للحزب لاستحقاقات مجلس المستشارين

0 2,277

جدد فريق حزب الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب دعمه للأمين العام للحزب حكيم بن شماش في ترشحه لاستحقاقات رئاسة مجلس المستشارين، مؤكدين أن الظفر بهذا الاستحقاق سيعطي للحزب دفعة قوية من أجل المضي قدما في خدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال الاجتماع التواصلي الذي عقده محمد اشرورو، رئيس الفريق النيابي للبام، اليوم الخميس 11 أكتوبر 2018، مع برلمانيات وبرلمانيي الحزب في إطار الاستعدادات للدخول البرلماني والسياسي الجديد، حيث أجمع الفريق على ضرورة العمل بطريقة جادة ومسؤولة للدفاع عن قضايا المواطنين الذين وضعوا ثقتهم في الحزب.

وفِي كلمة له في بدايته الاجتماع، ركز محمد اشرورو، رئيس الفريق النيابي للبام، على التوجهات العامة للفريق في المجال التشريعي والرقابي خلال الدورة التشريعية المقبلة، مسلطا الضوء، في ذات الوقت، على حصيلة الفريق خلال الدورة السابقة، وهي الحصيلة التي وصفها بالإيجابية والغنية، مؤكدا أن الفريق مطالب ببذل مزيد من الجهد من أجل الحفاظ على ما حققه من مكتسبات.

إلى ذلك، وبخصوص مشروع قانون المالية، الذي سيعرض على لجنة المالية بمجلس النواب يوم 20 أكتوبر، كشف محمد اشرورو أن الفريق سينظم يوما دراسيا لمناقشة مضامين هذا المشروع، موضحا أن اليوم الدراسي سيؤطره خبراء في الاقتصاد والمالية، ليكون بذلك انطلاقة قوية لفريق البام في لجنة المالية. 

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...