الفريق النيابي للبام يطالب بتعزيز سبل حماية الأطفال من ظاهرة الاعتداء

0 231

تنامت في الآونة الأخيرة ببلادنا، حالات الجرائم الخطيرة والبشعة التي يتعرض لها بعض الأطفال، والتي استنكرها الرأي العام الوطني بقوة، مطالبا بمعاقبة الجناة ووضع حد لهذه الجرائم التي تستهدف هذه الشريحة، التي تعد من أكثر الفئات الاجتماعية تعرضا لجميع أنواع الاعتداء، سواء الجسدي أو الجنسي المقرون بالعنف والمفضي في الكثير من الأحيان إلى الموت.

وأمام هذا الوضع، وجهت ثورية فراج، عضو فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، سؤالا كتابيا إلى وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، حول ظاهرة الاعتداء على الأطفال وسبل الحد منها.

وأكدت فراح، في ذات المراسلة، أن تنامي ظاهرة الاعتداء على الأطفال يستدعي توفير الحماية الكاملة لهذه الفئة ونهج أعلى درجات اليقظة والتدخل المطلوبين للوقاية من المخاطر المحدقة بها، مطالبة الحكومة باتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل تعزيز سبل الوقاية والحماية من مختلف الانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...