الفويقر: الحكومة أخلت بوعودها في تحسين الولوج للرياضة

0 462

الفويقر: الحكومة أخلت بوعودها في تحسين الولوج للرياضةaسجل النائب البرلماني عبد اللطيف الفويقر، عضو فريق الأصالة والمعاصرة، عدم وفاء الحكومة في تنزيل البرنامج الحكومي 2016-2021، بتحسين الولوج للرياضة وتعزيز لإشعاع الرياضي من خلال تنزيل الاستراتيجية الوطنية للرياضة.

وأكد النائب البرلماني في مداخلة له خلال جلسة الأسئلة الشفوية التي عقدت اليوم (الاثنين) بمجلس النواب، أن الحكومة أخلت بوعودها في إحداث بنيات رياضية للقرب، وتعزيز سياسة القرب الرياضي، وتطوير تغطية البنيات الرياضية الخاصة بالمدن المتوسطة والمراكز القروية.

كما سجل النائب البرلماني سوء تدبير وتوزيع الاتفاقية الإطار لتمويل برنامج إحداث حوالي 800 ملعب للقرب بالمجال القروي والشبه الحضري لسنة 2018- 2020، بالإضافة إلى عدم إعطاء الأولوية للعالم القروي، وتنفيذ برنامج القرب من أجل تمكين الشباب من ممارسة الرياضة، والتأخر في إنجاز عقد البرنامج المتعلق بالحلبات المطاطية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...