الفويقر والعكشيوي والحجيرة يتدخلون لفك العزلة عن المناطق المحاصرة بالثلوج بإقليم تاونات

0 220

تدخلت آليات جماعات بوهودة وتمزكانة ومزراوة بإقليم تاونات التي يرأسها النائب البرلماني عبد اللطيف الفويقر، والبرلماني محمد الحجيرة، ونبيل العكشيوي، أخيرا، بعدد من مناطق الجماعات المذكورة، لفك العزلة عن الدواوير المحاصرة بسببب التساقطات الثلجية الأخيرة.

واستنفرت جماعات بوهودة وتمزكانة ومزراوة مختلف عناصرها للتدخل وازاحة الثلوج عن الطرقات والممرات، التي انقطعت بفعل التساقطات الثلجية الكثيفة، حيث نزلت آليات الجماعات الى الطرق والمسالك والدواوير التابعة لهم لتمكين مستعملي الطريق من المرور وفك العزلة عن الساكنة.

وفي هذا الإطار، أوضح رؤساء جماعات بوهودة وتمزكانة ومزراوة، أن هذه العمليات انطلقت أخيرا بأعمال صيانة معدات إزاحة الثلوج وتجهيزات الجماعات، كالشاحنات والكاسحات والجرافات، مشيرين إلى أن اجتماعات داخلية منتظمة تم عقدها مع مختلف المتدخلين والسلطات المحلية وأطر الجماعات من أجل مناقشة عمليات إزاحة الثلوج وفك العزلة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...