الفويقر يكشف عن قرب الإنتهاء من أشغال تشييد ملعب القرب بجماعة بوهودة

0 182

قام رئيس المجلس الجماعي لبوهودة بإقليم تاونات، السيد عبد اللطيف الفويقر، يوم الخميس 08 يوليوز 2021 بدوار بني بربر، بزيارة تفقدية لمشروع ملعب القرب الذي يشهد اللمسات الأخيرة لإخراجه إلى أرض الواقع ومنح الضوء الأخضر لاستفادة شباب المنطقة منه عبر ممارسة الرياضة.

وأكد الفويقر أن هذا الملعب الذي سهر المجلس الجماعي على تشييده بمعايير جودة عالية، يعتبر رصيدا ومعلمة رياضية تنضاف إلى إنجازات أخرى ومشاريع عديدة ومتنوعة تهم جوانب وقطاعات أخرى، منها ماهو اجتماعي واقتصادي تحسب للمجلس الجماعي الحالي، مشيرا إلى أنه سيتم افتتاحه (الملعب) في الأيام القليلة المقبلة.

وفي ذات السياق، شدد الفويقر على أن المنتخب الذي (رئاسة وأعضاء) سيحظى بثقة الساكنة خلال الانتخابات القادمة، يجب أن يكون في الموعد مع المسؤولية، ويستكمل مسيرة المشاريع التنموية التي أنجزها المجلس الجماعي الحالي، ويشتغل بنفس الإيقاع وأكثر في اتجاه إنجاز مشاريع متنوعة تشمل كل المجالات.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...