الفيلالي يستقيل من رئاسة لجنة الميزانية بجماعة مرتيل بسبب التعثر في تنفيذ المشاريع وتجاهل المكتب المسير

0 383

قدم، المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة/ رئيس لجنــــــة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة بجماعة مرتيل السيد محمد الفيلالي الخطابي، أمس الإثنين 15 يونيو الجاري، (قدم) استقالته من رئاسة اللجنة المذكورة.

وذكر الفيلالي، أن الاستقالة مردها العديد من الأسباب من بينها التعثر في تنفيذ معظم المشاريع التي تمت برمجتها من طرف اللجنة الدائمة المكلفة بالميزانية والشؤون المالية والبرمجة، والتي صادق عليها المجلس في السنوات الأخيرة دون مبرر واضح.

كما أن الاستقالة، يضيف المتحدث، تأتي في ظل تجاهل المكتب المسير لجماعة مرتيل لتوصيات اللجنة المذكورة بخصوص عقلنة وترشيد النفقات وحوكمة نظام فعال لتطوير المداخيل. إضافة إلى أن مالية الجماعة آلت إلى وضعية جد مزرية كنتيجة حتمية للسياسات المالية المشوية بالعشوائية والغموض.

وهناك معطى آخر، يوضح الفيلالي، مرتبط بتغييب دور المعارضة كشريك أساسي في التسيير، مع ما واكب ذلك من استخدام حسابات سياسية ضيقة لا تخدم الصالح العام في شيء.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...