القايد: الخوف على الوطن لا يجب أن يقتصر على مناضلي ومناضلات البام فقط

0 569

وصف هشام القايد عضو الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة فاس مكناس، اليوم السبت 23 مارس 2019 بمدينة مكناس، في كلمة باسم اللجنة التحضيرية للقاء التواصلي الداخلي الذي تنظمه الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بالجهة، تحت شعار “بكل ثقة، نواصل التغيير والبناء”، (وصف) هذا اللقاء بالتواصلي والنضالي والتنظيمي، الذي انتظره مناضلات ومناضلو الحزب بالجهة بفارغ الصبر لتجديد العهد، والتعبير عن الإيمان القوي بمشروع وقيادات الحزب.


وكشف القايد أن اختيار مدينة مكناس لاحتضان اللقاء التواصلي الداخلي لم يكن اعتباطيا، وإنما له دلالة تاريخية بالدرجة الأولى، وكذا تقريب قيادات حزب الأصالة والمعاصرة من الأحياء الشعبية لمدينة مكناس ومعرفة المشاكل التي يعانونها، وملامسة عن القرب تشبثهم الكبير بالمشروع المجتمعي الحداثي للحزب.

كما طالب المتحدث ذاته خلال اللقاء الذي شاركت فيه العديد من قيادات البام برئاسة حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، (طالب) بإستحضار الوطن والخوف عليه من المتربصين، مشددا على أن الخوف على الوطن لا يجب أن يقتصر على مناضلي ومناضلات الحزب، وإنما يجب أن يعم كل الأحزاب الأخرى.

وفي الإطار ذاته، أبرز القايد أن المغاربة في كل ربوع المملكة يعلقون آمالا كبيرة على حزب الأصالة والمعاصرة لإخراجهم من الأزمة التي شملت كل القطاعات، خاصة في المجال التنموي والإجتماعي والإقتصادي، مشددا على ضرورة تضافر جهود كل المناضلين والمناضلات لتحقيق مبتغى مصلحة الوطن والمواطن.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...