القرشي: المجلس الإقليمي لأزيلال يطلق ورشا كبيرا لتدعيم البنية التحتية وإعادة هيكلة الأحياء ناقصة التجهيز

0 353

أكد محمد القرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، أن أحياء المدينة تشهد عددا من الأوراش المفتوحة، وذلك في إطار تبني المجلس الإقليمي لسياسة تدعيم البنية التحتية للمدينة بشكل عام، والسعي إلى إعادة هيكلة الأحياء ناقصة التجهيز.

وفي هذا السياق، أشار القرشي إلى أن المجلس أطلق عدد من المشاريع الهيكلية تستهدف الأحياء ناقصة التجهيز والشوارع الكبيرة بالمدينة، وذلك من أجل المساهمة في التأهيل الحضري، وإعادة الاعتبار لهذه الإحياء التي عانت التهميش في المرحلة السابقة، مبرزا أن المشروع يستهدف طريق المدارية b، وتهيئة الطريق الرابطة بين تانوت وحي المسيرة، والطريق المدارية b وشارع مراكش، وزتقة 57 و58، إضافة إلى تهيئة الطريق المؤدية إلى المركز الصحي بتشيبت.

إلى ذلك، أوضح المتحدث ذاته أن هذا المشروع سيكلف 16.5 مليون درهم، وتبلغ مدة إنجازه 18 أشهر، حيث سينجز بتمويل من المجلس الاقليمي لأزيلال وبشراكة مع وزارة الداخلية (مديرية الجماعات المحلية)، مشددا على أن هذه المشاريع تندرج في إطار سياسة المجلس لتقريب الخدمات الأساسية من المواطنين.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...