القرشي يتفقد المركز الإجتماعي للأشخاص بدون مأوى بأزيلال ويشاركهم وجبة الفطور

0 109

كشف محمد القرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، أن المكتب التنفيذي للعصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية نظم يوم الأربعاء 20 ماي 2020، فطورا جماعيا لفائدة نزلاء المركز الايؤاء للأشخاص بدون مأوى بأزيلال لتقاسم هذه الفئة من المجتمع الأجواء الروحانية لهذا الشهر العظيم بمناسبة ليلة القدر، مشيرا إلى أنه حضر هذا الإفطار إلى جانب مدير مصالح المجلس وبعض موظفي المجلس الإقليمي، ومنسق العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية بأزيلال، ونزلاء المركز الإجتماعي للأشخاص بدون مأوى بأزيلال.

وأضاف القرشي أن استغل وجوده بالمركز الإجتماعي الأشخاص بدون مأوى بأزيلال، للقيام بجولة عبر أجنحة المركز سواء الخاص بالذكور والإناث، والأماكن المخصصة للاستحمام والتطبيب والتكوين والمطعم، والتصبين والأكل، مبرزا أنه تواصل مع النزلاء الصغار والمسنين والشباب لمعرفة أحوالهم والوقوف على نوعية العلاقة التي تربطهم بأطر المركز الإجتماعي.

وختم رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال أن مركز الإيواء يضم جناحين، مقسم بين جناح للنساء، والذكور، ويأوي 20 نزيلا ونزيلة بدون مأوى، إضافة إلى توفير لهم كل سبل الراحة والعيش الكريم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...