القرشي يتفقد نزلاء مركز الأشخاص بدون مأوى بإقليم أزيلال

0 289

أقدم محمد قرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، على خطوة إنسانية نبيلة لقيت إستحسانا كبيرا، حيث قام، أخيرا، بزيارة تفقدية لمركز نزلاء الأشخاص بدون مأوى بأزيلال، وذلك رفقة رئيس مصالح المجلس الإقليمي ورئيس مصلحة الصفقات العمومية، ورئيس جمعية ماشي بوحدك للتنمية والبيئة بدمنات، ورئيس جمعية الأعالي للصحافة بأزيلال، الذي تشرف عليه العصبة المغربية للتربية الأساسية ومحاربة الأمية فرع أزيلال بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الإقليمي لأزيلال والمجلس الجماعي لأزيلال.

وتأتي هذه الزيارة التفقدية في إطار تنفيذ التعليمات الملكية السامية، الخاصة بإيلاء العناية الكبيرة للمواطنين والمواطنات في وضعية صعبة في ظل انتشار وباء كورونا.

ومن جهته، أوضح محمد القرشي أنه بفضل هذه الشراكة تم إنجاح هذه العملية الإنسانية، اذ يتم الاعتناء بالنزلاء من خلال توفير الملابس، وكذلك الوجبات الغذائية المتنوعة والاستجمام والتطبيب، والمساهمة في شراء مواد التعقيم والنظافة والحملات التحسيسية والتوعوية، وذلك من أجل الحد من تداعيات انتشار فيروس كورونا.

وللإشارة فقد تم اختتام هذه الزيارة التفقدية بتوزيع شواهد تقديرية على رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، وموظفي المجلس الإقليمي لأزيلال وذلك اعترافا بالمشاريع الإجتماعية الناجحة التي تم تشييدها بالإقليم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...