القرشي يمنح مفاتيح سيارة لنقل الأدوية للمندوب الإقليمي للصحة بأزيلال

0 331

منح محمد القرشي رئيس المجلس الإقليمي لأزيلال، يوم الأربعاء 10 يونيو 2020 بمقر المجلس الإقليمي، سيارة لنقل الأدوية مجهزة بالكامل لفائدة المندوبية الإقليمية للصحة بأزيلال، وذلك بحضور المندوب الإقليمي للصحة، ورئيس مصالح المجلس الإقليمي لأزيلال، ورئيس قسم الإقتصاد بالمندوبية.

ومن جهته، عبر محمد قرشي أثناء تسليم سيارة نقل الأدوية عن عزمه العمل على الإستجابة للحاجيات المستعجلة للإقليم في مجال الصحة، مؤكدا أن المجلس الإقليمي ساهم بشكل كبير في اقتناء معدات طبية بمستشفى القرب بدمنات والمركز الاستشفائي الإقليمي بأزيلال، وإيواء الأطقم الطبية والعسكرية خلال تداعيات انتشار فيروس كورونا، لافتا الإنتباه إلى أن هذه المبادرة تندرج في إطار شراكة بين المجلس والمكتب الوطني الشريف الفوسفاط لدعم القطاع الصحي بالإقليم.

من جهة أخرى، عبر المسؤول الإقليمي للقطاع الصحة بعد تسلم سيارة للأدوية عن امتنانه لتعزيز عمل المندوبية الإقليمية المتعلق بنقل الأدوية لمختلف المراكز الصحية، مشيدا بمبادرة المجلس الإقليمي لأزيلال، الذي يدعم القطاع الصحي بالإقليم بشكل مستمر.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...