القصر الكبير .. مناضلو البام يعقدون لقاء تقييميا للمؤتمر الوطني الرابع

0 847

أشرف، عضو المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة السيد أحمد بكور، على تأطير فعاليات لقـــــــــــاء، بحضور ثلة من مناضلـــــــي الحزب بمدينة القصر الكبير، خصص لتقييم المؤتمر الوطني الرابع المنعقد مؤخرا بمدينة الجديدة من جهة؛ وتدارس آفاق الاشتغال وإعادة ترتيب البيت الداخلي من جهة ثانية.

بداية، هنأ الحضور السيد عبد اللطيف وهبي إثر انتخابه أمينا عاما، كما تم التنويه بالعمل المتميز الذي قامت به الأمانة العامة الجهوية لجهة طنجة تطوان الحسيمة وعلى رأسها الأمين العام الجهوي السيد عبد اللطيف الغلبزوري، وكذا اللجنة التنظيمية واللجان المتفرعة عنها بهدف إنجاح فعاليات المؤتمر كمحطة تنظيمية مهمة في تاريخ الحزب. وفي نفس السياق تقدم الحضور بتهنئة كل من السيدة وفاء الطـــــــود والسيد أحمد بكور عقب انتخابهما عضوين بالمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة.

وخلص اللقاء الذي مر في أجواء من الوضوح والشفافية، إلى الإعلان عن استعداد مناضلات ومناضلي الحزب بمدينة القصر الكبير للمساهمة الفعالة في الدينامية التنظيمية القادمة محليا، إقليميا وجهويا، والعمل المشترك من أجل طي صفحة الماضي بسلبياته وأخطاءه وفتح صفحة جديدة، وبهذا الصدد تم الإعلان والتأكيد على أن البام بمدينة القصر الكبير يمد يده لكل المناضلات والمناضلين وخاصة منهم الشابات والشباب وكل الغيورين من أجل تفعيل مقاربة بمشاركة الجميع تهدف إلى تطوير الأداء الحزبي خاصة فيما يتعلق بالتأطير والتواصل.

وفي سياق متصـــل، تمت الإشارة إلى أن الحزب سيعلن قريبا عن تنظيم لقاءات تنظيمية، مع التأكيد على المشاركة والحضور المكثفين لمناضلات ومناضلي الحزب بالقصر الكبير لكي يساهموا في هذه الدينامية الجديدة.

كما أعلن المجتمعون على أن البام بحاضرة القصر الكبير منفتح على كل القوى الديمقراطية الحية وكل الفعاليات السياسية دون إقصاء أو تهميش، (منفتح) من أجل خدمة مصلحة ساكنة المدينة، ويؤكدون الانخراط الميداني في كل الأوراش الإصلاحية الكبرى التي أطلقها ملك البلاد.

مــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...