القيادة الجماعية للبام تعقد لقاء تواصليا مع رؤساء الجهات الأربع المنتمين للحزب

0 1٬382

في إطار السياسة التواصلية التي أطلقتها القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الأصالة والمعاصرة، انعقد أمس 2 يوليوز 2024، لقاء تواصليا مع السادة رؤساء الجهات لمناقشة مجموعة من القضايا والمواضيع التي تهم مجال اشتغال المجالس الجهوية.

وترأس هذا اللقاء، منسقة القيادة الجماعية السيدة فاطمة الزهراء المنصوري وعضوي القيادة السيدان محمد المهدي بنسعيد وصلاح الدين أبوالغالي، ورئيسة المجلس الوطني السيدة نجوى ككوس، بحضور السادة رؤساء الجهات سمير كودار وعادل بركات ورشيد العبدي، وممثل جهة الشرق.

ودعت القيادة الجماعية للحزب رؤساء المجالس الجهوية لوضع إطار تعاقدي لضمان تدبير فعال وناجع للمشاريع المهيكلة الخاصة بالجهات، وكذا تفعيل آلية القرب من المواطنين كونها تشكل أداة “وسيط” بين الحزب والمواطنين.

وشددت القيادة الحماعية على أن الجهات اليوم هي فاعل أساسي في تنزيل النموذج التنموي الجديد نظرا لقربها من المواطن، ونجاعتها في تحمل مسؤولياتها السياسية والتنموية، وطموحها للتجاوب مع روح الدستور وممارسة اختصاصاتها كاملة.

وتم خلال الاجتماع استعراض مجموعة من المشاريع المهيكلة والإستراتيجية بكل من جهة مراكش آسفي وبني ملال خنيفرة والرباط سلا القنيطرة، سواء المنجزة أو التي في طور الإنجاز على مستوى تراب هذه الجهات.

 

سارة الرمشي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.