الكاميلي يشرف على زيارة وفد كوري جنوبي لجمعية دار الأطفال بحضور البرلماني غيات

0 388
أشرف عبد الرحيم الكاميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، نهاية الأسبوع الماضي، على زيارة وفد من كوريا الجنوبية لخيرية دار الأطفال بمدينة برشيد، وذلك بحضور النائب البرلماني محمد غيات.
وبهذه المناسبة، نظم الكاميلي حفل غذاء على شرف متطوعي الجمعية الكورية الجنوبية «koica»، إذ تباحث معهم مجموعة من الأمور التي تهم جمعيات المجتمع المدني التي تعنى بفئة الأطفال، مشيرا إلى أن المجلس الجماعي لبرشيد يخصص منحا مالية مهمة لتلك الجمعيات قصد القيام بدورها، الذي يتجلى في توفير الرعاية للأطفال.
كما أثنى رئيس المجلس الجماعي لبرشيد على مجهودات الوفد الكوري الجنوبي وشكر مبادرته المتعلقة بتنظيم مجموعة من الأنشطة التربوية والرياضية، التي سيستفيد منها التلاميذ نزلاء دار الطالب ودار الطالبة ببرشيد.
كما لم يترك عبد الرحيم الكاميلي الفرصة تمر دون أن ينوه بالعمل الكبير الذي يقوم به موظفو وموظفات مؤسسة دار الأطفال من أجل راحة التلاميذ النزلاء، مبرزا أنه رهن إشارتهم لحل كل المشاكل والصعوبات التي قد تواجههم في تحقيق أهدافهم اتجاه التلاميذ النزلاء.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...