الكبداني يناقش قضايا تنظيمية ووضعية جماعة السعيدية مع أعضاء المجلس الوطني ببركان

0 316

ترأس عبد اللطيف الكبداني عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم الأربعاء 12 دجنبر 2018 بالأمانة الإقليمية للحزب ببركان، اجتماعا تواصليا مع أعضاء المجلس الوطني بجهة الشرق، إذ تم التطرق لعدة قضايا هامة في علاقة بالحزب.

وشرح عبد اللطيف الكبداني في مداخلته خريطة الطريق التي أطلقها حكيم بن شماش الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، لتشكل مقاربة تشاورية يتقاسمها مع المنتخبين وأعضاء المجلس الوطني، والمناضلين والمناضلات.

كما شدد عضو المكتب السياسي على أن من بين أهداف خريطة الطريق هو إعطاء الصورة الحقيقية للحزب على صعيد المشهد السياسي والحزبي المغربي، مبرزا أنه من خلال قراءاته لخريطة الطريق استنتج أنها ستعطي نفسا جديدا لحزب الجرار عن طريق تفعيل وإعادة تنظيم هياكله وأجهزته.

إلى ذلك، ناقش المجتمعون الوضعية المقلقة لجماعة السعيدية، نتيجة لعدم توفر رئيس المجلس على الأغلبية، وكذا تصويت المعارضة التي يقودها حزب البام برفض ميزانية 2019، مبرزين أهمية ممارسة معارضة قوية تعبِّر عن الهموم والمشاكل التي يتخبط فيها المغاربة، كالتشغيل والصحة والتعليم والبنيات التحتية.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...