الكميلي والبيضي يعقدان لقاء تواصليا مع الأمانتين المحليتين لحزب البام بجماعة الدروة وأولاد زيان

0 237

في أفق الاستعداد للانتخابات التشريعية والجهوية والجماعية المقررة يوم 08 شتنبر 2021، ترأس النائب البرلماني نور الدين البيضي، بمعية الأمين الإقليمي للحزب ببرشيد، المستشار البرلماني ورئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين، السيد عبد الرحيم الكميلي، مساء يوم الخميس 24 يونيو 2021 بالمقر الإقليمي للحزب، لقاءا تواصليا تنظيميا مع الأمانتين المحليتين للحزب، بكل من جماعة الدروة وجماعة أولاد زيان، وذلك من أجل وضع اللمسات الأخيرة على البرنامج الاستعدادي للانتخابات المقبلة.

وتم خلال هذا اللقاء التأكيد على ضرورة الاستمرار في حث المواطنات والمواطنين على التسجيل في اللوائح الانتخابية واختيار المرشحين القريبين من المواطنين، الذين تتوفر فيهم معايير الكفاءة والنزاهة وإعداد برامج انتخابية تكون في تطلعات المواطنين.

كما أقر المجتمعون أن حزب الأصالة والمعاصرة يراهن على الظفر برئاسة عدة جماعات في الإقليم، وكذلك الحفاظ على المقعد البرلماني وكل المكتسبات السابقة، والتي مكنت الحزب من المكانة الأولى بإقليم برشيد.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...