الكميلي وبعض المحسنين يخصصون مساعدات غذائية لـ6000 أسرة معوزة

0 463

في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، خصص المجلس الجماعي لبرشيد الذي يرأسه المستشار البرلماني عبد الرحيم الكميلي، وبعض المحسنين مساعدات غذائية لفائدة 6000 أسرة فقيرة ومعوزة بالدرجة الأولى بمنطقة الحي الحسني، حيث يؤطر هذه العملية السلطات المحلية.

وتعد هذه المبادرة الأكبر من نوعها على مستوى المدينة، والتي تكتسي أهمية بالغة في تقوية العلاقات بين مختلف الفئات الاجتماعية، خصوصا في ظل هذه الظرفية المتسمة بمواجهة فيروس “كورونا” وتداعياته على الساكنة الهشة.

وستستمر عملية توزيع هذه المساعدات على مدى 15 يوما، وأن الأسر المعوزة يجب عليها فقط الالتزام بالبقاء في البيوت حتى تصل لها المساعدة التضامنية.

ويشار أن الدعوة مستمرة للمحسنين والنخب الاقتصادية بالمنطقة للمساهمة والرفع من عدد المستفدين من أجل التصدي للعجز الاجتماعي للأسر الفقيرة، والتخفيف من تداعيات جائحة “كورونا” على هذه الأسر، التي توجد في حاجة ماسة إلى مبادرات من هذا الحجم قصد دعمها ومساندتها.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...