الكميلي يتباحث مع جمعية تجار سوق القصبة ببرشيد الترتيبات النهائية والتنظيمية لتأهيل السوق

0 159

اجتمع عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، يوم الأربعاء 06 فبراير 2019 بمقر الجماعة، مع جمعية تجار سوق القصبة ببرشيد لتدارس مجمل القضايا المرتبطة بالسوق وضع كل الترتيبات النهائية والتنظيمية لتأهيل السوق، وانطلاق أشغال عملية الإصلاح التي سيعرفها قريبا والنهوض به على كافة المستويات، وذلك بحضور المهندس الجماعي المكلف بتتبع الأشغال المتعلقة بتهيئة السوق عن قسم الأشغال.

ويأتي هذا اللقاء في إطار تنزيل سياسة المجلس الجماعي لبرشيد للنهوض بالمرافق الاقتصادية الجماعية لمدينة برشيد، وتكريس المقاربة التشاركية عبر تعزيز المشاورات التي تشرف عليها الجماعة مع كافة المعنيين والمتدخلين من أجل الارتقاء بسوق القصبة.

وشدد المجتمعون على أهمية تضافر جهود كافة المتدخلين لاتخاذ كل الاجراءات التنظيمية لعملية التأهيل، والارتقاء بوضعية هذا المرفق الاقتصادي الهام حتى يؤدي أدواره التنموية في أحسن الظروف، وكذا الاتفاق على كل التدابير المواكبة لعملية انطلاق الأشغال بهذا المرفق.

وفي الإطار ذاته، استعرض المجتمعون أهمية الإصلاحات الهيكلية التي سيعرفها السوق قريبا، وتحسين ظروف الاشتغال به وبالفضاءات المرتبطة بالسوق في إطار التأهيل الشامل له.

إبراهيم الصبار