الكميلي يتباحث مع وفد صيني سبل التعاون تجاري وصناعي

0 342

تباحث عبد الرحيم الكميلي رئيس جماعة برشيد وعضو غرفة التجارة والصناعة، يوم الجمعة 07 دجنبر 2018، مع وفد صيني رفيع المستوى يتكون من رجال أعمال وممثلي عدة شركات كبرى بالعاصمة بكين، (تباحث) سبل التعاون التجاري والصناعي، وكذا عدة اقترحات تخدم العلاقات المغربية الصينية.

وبسط الكميلي للوفد الصيني استعداده التام لتوفير جميع متطلبات الإستثمار من تبسيط للمساطر الإدارية، وتوفير الأوعية العقارية بأثمنة تفضيلية قصد جعل مدينة برشيد قبلة للإستثمارات الصينية لخلق فرص الشغل، وإنعاش الحركة التجارية بالمنطقة، مؤكدا أن موقع المدينة الإستراتيجي وقربها من العاصمة الإقتصادية البيضاء، وربطها بأهم خطوط المواصلات الطرقية والجوية والبحرية، يجعل منها قطبا صناعيا وتجاريا ناجحا على جميع المستويات محققا بذلك استراتيجية رابح رابح.

وفي السياق ذاته، قام الكميلي رفقة الوفد الصيني بزيارة أهم المناطق الصناعية بالمنطقة، حيث أطلعهم على مختلف البنى التحتية التي تزخر بها المنطقة ونماذج لعدد من الإستثمارات الأجنبية التي تم خلقها.

من جهته، أكد رئيس الوفد الصيني أنه سينقل تقريرا مفصلا للمسؤولين الحكوميين بدولة الصين الشعبية، لحثهم على تفعيل وعقد شراكات وخلق إستثمارات ببرشيد والمغرب عموما.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...