الكميلي يتدارس مع المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء سبل النهوض بتطهير السائل وتأهيل أحياء مدينة برشيد

0 253

في إطار تتبعه للشأن التنموي في بعده المحلي، عقد المستشار البرلماني عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشید، أخيرا، اجتماعا مع المدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب.

وتم خلال هذا الاجتماع الذي احتضنه مقر الإدارة العامة للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب بالرباط، تدارس عدة قضايا تنموية تخص قطاعات التطهير السائل والماء والكهرباء، وتأهيل العديد من الأحياء ببرشيد التي لم تشملها أشطر إعادة تجدید قنوات المياه العادمة بباقي أحياء الحي الحسني، والسوق القديم ودرب اليهودي، ومدام تيتي ودرب الطاهري وحي التيسير، وكذلك مشاكل ضعف الصبيب وحماية المدينة من الفياضانات، حيث سيتم تخصيص مبالغ مهمة لمجموعة من المشاريع.

وفي ذات السياق، أبدى المدير العام بهذه المناسبة تجاوبه مع عدد من الإقتراحات الايجابية لفائدة ساكنة برشيد والمنطقة، حيث وعد باتخاذ كافة التدابير لإعطاء الإنطلاقة للمشاريع التي تم تدارسها، مع ضرب موعد قريب لإحداث المديرية الإقليمية للماء والكهرباء بالمدينة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...