الكميلي يتفقد حي التيسير 2 ببرشيد ويشارك المتطوعين عملية الصباغة ويتواصل مع الساكنة

0 232

بعد المبادرة التي قام بها شباب زنقة ابن عربي بالتيسير 2 ببرشيد، سارع عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي، لزيارة الحي والوقوف عن كثب على سير هذا العمل التطوعي، وكذا تقديم عبارات الشكر للمتطوعين الذين ساهموا في تنظيف حييهم وتزيينه.

وفاجأ عبد الرحيم الكميلي سكان وشباب زنقة ابن عربي بالتيسير 2 بزيارة ميدانية مطولة وقف من خلالها على سير الأشغال التطوعية، التي قام بها شباب الحي، منوها بالفكرة، وكذا بالعمل المنجز وبالتضامن الكبير و العلاقة الأخوية التي توحد سكان الحي والتي برزت من خلال مساهمة جميع المشارب و الفئات في هذا العمل، سواءا من الذكور و الإناث، فضلا على إشراك الأطفال ومنحهم الفرصة لرسم الجداريات وتنظيف الحي وصباغة الأرصفة.

وزار الكميلي مختلف الفضاءات التي تم تزيينها بالحي قبل أن يبادر بشكل عفوي بمشاطرة العمل مع المتطوعين، وقام كذلك بوضع بصمته في إحدى الرسوم الجدارية التي أبدعتها أنامل شباب الحي.

وكان لرئيس المجلس الجماعي بعد زيارته الميدانية لقاء تواصلي مع مختلف أطياف ساكنة الحي، حيث منح لهم الفرصة للتعبير عن مطالبهم ومشاكلهم التي تمت الاستجابة لعدد منها في الحين، فيما قدم وعودا بحل مشاكل أخرى في القريب العاجل مع التأكيد على أن حي التيسير 2 بدوره سيستفيد من برنامج إعادة تأهيل أحياء المدينة في شطره الثالث، سواء من خلال تجديد الإنارة العمومية، وكذا عملية الترصيف و التزفيت.

وختم الكميلي زيارته لحي التيسير 2 بدعوة كافة أحياء المدينة للتنافس في مثل هذه المبادرات وجعل أزقتهم نظيفة وأنيقة كما هو حال زنقة ابن عربي، مؤكدا أنه كان و ما يزال مستعدا لتقديم يد العون لكل المبادرات الشبابية، التي تروم النهوض بالمدينة وتساهم في تحسين صورتها وتكمل العمل الذي يباشره المجلس الجماعي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...