الكميلي يشرف على أكبر عملية تعقيم لأحياء مدينة برشيد للحد من انتشار وباء كورونا

0 349

قاد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، يومه الخميس 09 أبريل 2020، أكبر عملية تعقيم لمختلف أحياء مدينة برشيد، حيث تجندت لهذه العملية التي حضرها أطر وأعوان مكتب حفظ الصحة التابع لجماعة برشيد وبعض الفلاحين، فرق تعقيم متخصصة، مستعملة آخر مواد التعقيم الأكثر فعالية والمطابقة للشروط المعمول بها وطنيا وعالميا، وذلك حرصا من المجلس الجماعي والسلطات المحلية على الإنخراط في المجهود الوطني لمكافحة إنتشار وباء كورونا.

وشارك في هذه العملية أكثر من 30 جرارا بالإضافة إلى بعض الآليات الخاصة بالتعقيم، وذلك في مبادرة تعكس إنخراط الجميع في زخم التضامن الوطني من أجل التعبئة جنبا إلى جنب مع السلطات العمومية للتغلب على هذه الأزمة الصحية، التي هزت العالم ووصلت تداعياتها إلى المغرب.

وفي ذات السياق، تواصل الجماعة يوميا العمل على نشر تدابير الوقاية في مقدمتها تعقيم الشوارع والازقة، منعا من تفشي الفيروس القاتل، حفاظا على سلامة المواطنين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...