الكميلي يشيد بالبنية التحتية الرياضية بمدينة برشيد ويصف عمل المجلس الجماعي بالإنجازات الكبرى

0 332

أكد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، أن تحديث البنيات التحتية الرياضية بمدينة برشيد يحتل مكانة محورية ضمن استراتيجيات المجلس الجماعي لبرشيد، الواعي بأهمية الرياضة في تربية وترقي الشباب والمواطنين على العموم، مبرزا أن هذه الأهمية تنبع أيضا من كون الرياضة كانت وما تزال محركا حقيقيا للتنمية المحلية، خصوصا وأن مدينة برشيد معروفة بحيوية شبابها وولعهم بالرياضة.

وأضاف الكميلي أنه ووفق هذا المنظور، ركز المجلس الجماعي في برنامج مخططه الجماعي جهوده، بتعاون مع مختلف الشركاء على تنويع العرض الرياضي من خلال تعزيز وإحداث البنيات التحتية الرياضية بجماعة برشيد، والنهوض بالرياضات الجماهيرية وتهيئة وإحداث الملاعب الرياضية.


كما كشف رئيس المجلس الجماعي لبرشيد أن هذه الاستراتيجية مكنت بالفعل من تعزيز التجهيزات الأساسية الرياضية، خلال السنوات الأخيرة، عبر إنجاز وإحداث مجموعة من الفضاءات المخصصة لهواة الرياضة بمختلف أنواعها، حيث رأت النور مجموعة من ملاعب القرب والقاعات الرياضية متعددة التخصصات، وملاعب كرة السلة وميادين ألعاب القوى، لفائدة الشباب والساكنة المحلية.

إلى ذلك، أشار الكميلي إلى أن هذه المنجزات تعكس الاهتمام الخاص المجلس الجماعي لتطوير الرياضة من جهة، ولتعزيز البنيات التحتية بمختلف مناطق المدينة من جهة أخرى.

إبراهيم الصبار