الكميلي يعطي انطلاقة أشغال إصلاح الأرصفة وتزفيت عدة شوارع وأحياء بمدينة برشيد

0 208

أعطى عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، يوم الإثنين 10 غشت 2020، انطلاق أشغال تزفيت عدة شوارع وأحياء بالمدينة، ومن بينها زنقة مولاي يوسف بحي المستقبل (القيسارية القديمة)، وتتنوع الأشغال بين إصلاح الأرصفة وتزفيت الطرقات، وإعادة تحديث شبكة الإنارة العمومية باحتوائها على مصابيح من نوع “ليد”.

ويشمل برنامج التهيئة معظم أحياء وشوارع مدينة برشيد، والذي يهدف مشروعه إلى جعلها مركزا صاعدا لتحويلها إلى نواة مدن واعدة. وتهّم هذه التهيئة، عمليات تزفيت الأحياء والشوارع، فضلا عن تجديد الإنارة العمومية من نوع “ليد”، إضافة إلى تشجيرها وإعادة تزليج أرصفتها.

وفي ظل الأوراش والأشغال التي تشهدها عاصمة أولاد احريز منذ شهور، أكد عبد الرحيم الكميلي أن المدينة تحولت إلى “ورش مفتوح”، وأنها مقبلة على صورة حضارية جديدة، ستمكن البرشيدين والوافدين على المدينة من العيش في ظروف يميزها النظام والتحضر، لتكون مدينة بطراز يجمع بين الأصالة والحداثة، من خلال إصلاح وإعادة الاعتبار لها، وإنشاء العديد من المشاريع الرياضية والثقافية والبيئية والعمرانية الجديدة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...