الكميلي يعطي انطلاقة أشغال تزفيت أحياء الحي الحسني بمدينة برشيد

0 241

أعطى عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، يوم الجمعة 19 يونيو 2020، انطلاقة أشغال تزفيت أحياء الحي الحي الحسني، وذلك في إطار برنامج يشمل تهيئة معظم أحياء وشوارع المدينة، والذي يهدف مشروعه إلى جعلها مركزا صاعدا لتحويلها إلى نواة مدن واعدة. وتهّم هذه التهيئة، عمليات تزفيت الأحياء والشوارع، فضلا عن تجديد الإنارة العمومية من نوع “ليد”، إضافة إلى تشجيرها وإعادة تزليج أرصفتها.

وفي إطار الأوراش والأشغال التي تشهدها عاصمة أولاد احريز منذ شهور، صرح رئيس المجلس الجماعي عبد الرحيم الكميلي، أنه أوفى بعهده للساكنة فيما يخص هذه الإصلاحات، وتحولت المدينة إلى “ورش مفتوح”، وأنها مقبلة على صورة حضارية جديدة، ستمكن الساكنة والوافدين على المدينة من العيش في ظروف يميزها النظام والتحضر، لتكون مدينة بطراز يجمع بين الأصالة والحداثة، من خلال إصلاح وإعادة الاعتبار لها، وإنشاء العديد من المشاريع الرياضية والثقافية والبيئية والعمرانية الجديدة.

وفي ذات السياق، أضاف الكميلي أن ساكنة الحي الحسنى عبرت عن سعادتها بهذه الإصلاحات والأشغال الجارية من تزفيت وأرصفة وتشجير وإنارة عمومية والنهضة، التي تشهدها المدينة في جميع المجالات في عهد المجلس الجماعي الحالي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...