الكميلي يعطي تعليماته لإصلاح أرضية السوق الأسبوعي لمدينة برشيد

0 374

أعطى عبد الرحيم الكميلي، رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، أخيرا، تعليماته للمصالح المختصة بالجماعة بالعمل على تهيئة وإصلاح أرضية السوق الأسبوعي لمدينة برشيد، وذلك لتوفير ظروف مريحة للباعة والمواطنين بشكل مؤقت، إلى حين تجهيز السوق الأسبوعي الجديد بمدينة برشيد الذي لم يتم افتتاحه بسبب مجموعة من الإكراهات والعوامل التقنية.

وفي هذا الإطار، كشف عبد الرحيم الكميلي أنه يعي كل الوعي أن الأسواق الأسبوعية تشكل إحدى أهم اللبنات الأساسية المعتمدة في التنمية الاقتصادية المحلية، نظرا لأهميتها القصوى في تلبية حاجيات ومتطلبات الساكنة المحلية من سلع وبضائع، إضافة إلى بعض الخدمات الأساسية الأخرى.

وأشار رئيس المجلس الجماعي لبرشيد إلى أنه سيعمل على إنهاء السوق الأسبوعي الجديد، لما يكتسيه من أهمية بالغة في إنعاش أرقام معاملات التجارة المحلية والرواج التجاري! وتنمية الإحتياطي من التموينات الأساسية من السلع لتدبير استهلاك باقي أيام الأسبوع سواء بالنسبة للتجار الثابتين أو المواطنين الزبائن، وأيضا فرص الشغل الهائلة التي تتيحها بشكل أسبوعي.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...