الكميلي يعقد لقاء تواصليا مع ساكنة حي سيدي عمرو بمدينة برشيد

0 264

قام السيد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، مساء أمس الإثنين 24 غشت 2020، بزيارة لحي سيدي عمرو بمدينة برشيد، في إطار فعاليات ورش النظافة والصباغة والتزين الذي تنظمه الساكنة.

حيث استغل شباب حي سيدي عمرو هذه الزيارة لعقد لقاء تواصليا مع السيد عبد الرحيم الكميلي، وذلك بحضور المستشار الجماعي سعيد الذهبي، إضافة إلى بعض الأطر التقنية التابعة للجماعة.

وتمحور هذا اللقاء التواصلي حول مناقشة مجموعة أوراش الإصلاحات المفتوحة التي تعرفها المدينة عموما ومعالجة وايجاد حلول آنية لبعض مشاكل الحي، كإصلاح الإنارة العمومية وقنوات المياه العادمة…حيث شدد عبد الرحيم الكميلي على أهمية هذه اللقاءات التواصلية في إطار رؤية المجلس الحالي لتنزيل سياسته للنهوض بهذه الأحياء والارتقاء بها استجابة لمطالب ساكنة برشيد.

كما أكد الكميلي أن المجلس الجماعي مُصر على إقرار عدالة مجالية وإعادة التوازن بين كافة الأحياء والمكونات الترابية للجماعة، مشيرا إلى أن الإصلاحات التي تهم البنية التحتية ترافقها عدد من المشاريع الأخرى التي تهم المجال الاجتماعي، وذلك باعتماد التشاور والتدبير التشاركي.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...