الكميلي يكشف عن تعزيز مدينة برشيد بقاعة مغطاة للرياضات

0 390

أكد عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، أن البنية التحتية الرياضية بمدينة برشيد تعززت ببناء قاعة مغطاة للرياضات بالمركب الرياضي الحي الحسني بمدينة برشيد، وذلك في إطار برنامج التأهيل الحضري للمدينة من طرف المجلس الجماعي لبرشيد، وبشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

واسترسل الكميلي أن إعطاء انطلاقة استغلال هذه المعلمة قريبا سيتيح للجمعيات الرياضية بالمدينة وبالإقليم، فرصا للممارسة والاشتغال في ظروف أحسن بالنسبة لأندية كرة القدم المصغرة وداخل الصالة، وكذا كرة اليد وأندية رياضات فنون الحرب، خصوصا وأنها ذات مواصفات جيدة، مضيفا أن هذه القاعة من شأنها أيضا التشجيع على خلق واحتضان المدارس الرياضية، بتنسيق مع الجمعيات المحلية وأطر الشباب والرياضة والتربية الوطنية.

وفي ذات السياق، كشف رئيس المجلس الجماعي الرشيد أنه وبالموازاة مع بناء هذه القاعة المغطاة، تم إحداث ملاعب ملحقة، وملعبين بالهواء الطلق لممارسة كرة السلة والطائرة وكرة اليد داخل الفضاء الخارجي للقاعة، وملعبين آخرين لممارسة كرة القدم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...