الكميلي يناقش مع وزيرة الإسكان سبل تنزيل مشروع تأهيل باقي أحياء مدينة برشيد

0 177

اجتمع المستشار البرلماني عبد الرحيم الكميلي رئيس المجلس الجماعي لبرشيد، أخيرا بالرباط، بوزيرة وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة نزهة بوشارب، من أجل مناقشة مشروع تأهيل باقي الأحياء التي لم يصلها مشروع المجلس الجماعي الخاص بتأهيل مدينة برشيد.

واستطاع المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة نيل موافقة الوزارة المذكورة، حيث سيجرى تنفيذ مشروع تأهيل باقي الأحياء في إطار برنامج وزاري باستثمار يصل إلى 3 مليارات سنتيم.

ويذكر أن عبد الرحيم الكميلي منذ توليه رئاسة المجلس الجماعي لبرشيد، قام بإعطاء انطلاقة أشغال إعادة تأهيل وتهيئة شوارع وأزقة أحياء المدينة عبر أشطر في مشروع رصدت له استثمارات مالية مهمة وكبيرة، وكذلك إعادة هيكلة الأحياء الناقصة التجهيز، وتقوية وتعزيز البنيات التحتية، من طرقات وأرصفة وتشجير وإعادة تحديث الإنارة العمومية، إضافة إلى أشغال إصلاح وتهيئة كل الشوارع والأزقة والممرات، التي شملها مشروع إعادة تحديث قنواة المياه العادمة بالحي الحسني بمدينة برشيد.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...