الكويت تشيد بمواقف المغرب الداعمة لها

0 175

أشادت الكويت عبر وزير خارجيتها أحمد ناصر المحمد الصباح، بمواقف المغرب الداعمة للكويت عبر التاريخ لاسيما دعم جلالة الملك محمد السادس لسياسة دولة الكويت.

وقال وزير الخارجية الكويتي خلال لقاء صحفي في أعقاب استقباله من طرف الأمير مولاي رشيد، أن الرسالة التي حملها من أمير دولة الكويت إلى جلالة الملك محمد السادس تتضمن الإشارة والإشادة بالعلاقات المتينة والتاريخية التي تجمع البلدين، معربا عن ارتياحه لمستوى هذه العلاقات، خصوصا وأن هذه السنة تصادف 60 سنة على بدء العلاقات المغربية الكويتية، مشددا على وجود رؤى مشتركة لإطلاق منصة جديدة للعلاقات الثنائية.

وجرت خلال لقاء الوزير الكويتي بنظيره المغربي ناصر بوريطة مباحثات تمحورت حول مناقشة الاستعدادات الجارية لانعقاد اللجنة المشتركة بين البلدين بمشاركة عدد من العديد من القطاعات.

ويتضمن جدول أعمال اللقاء الثنائي بين الوزيران كذلك مناقشة عدد من القضايا ذات الاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك لاسيما وأن وزير الخارجية الكويتي يقوم بجولة إقليمية تقوده لعدد من دول المنطقة.

وديع تاويل

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...