اللجنة التحضيرية لشبيبة البام بصفرو تقرر عقد المؤتمر التأسيسي في شهر دجنبر المقبل

0 443

ترأس إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو، يوم الاحد 11 نونبر 2018 بالمقر الإقليمي للحزب، اجتماعا مع أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لمنظمة الشباب بإقليم صفرو، وذلك بحضور كل من إدريس عفيفي عضو الأمانة الإقليمية، وجمال حمدون عضو المجلس الوطني.

وشهد الإجتماع التنظيمي انتخاب يوسف زريول رئيسا جديدا للجنة التحضيرية، والاتفاق على عقد المؤتمر التأسيسي لمنظمة الشباب بإقليم صفرو في غضون شهر دجنبر المقبل.

في هذا الإطار، أوضح إدريس عميمي أن الحزب يراهن على البناء التنظيمي، والقيام بمبادرات لتعزيز الانفتاح على المواطنات والمواطنين، والترافع على القضايا التي تؤرق ساكنة الإقليم.

إلى ذلك، نوه الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بصفرو بمجهودات الشباب، مطالبا إياهم بمواصلة العمل من خلال تنظيم لقاءات تواصلية على مستوى الباشويات التابعة للإقليم لإشراك الشباب في عملية التكوين السياسي، والانفتاح على الطاقات الجديدة.
المتابعة: إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...