اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة نساء البام بفاس تعقد لقاء تنظيميا

0 318

عقدت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم السبت 12 يناير 2019 بالمقر الإقليمي، اجتماعا مع نساء البام بمقاطعتي أكدال وسايس، وذلك بحضور محمد السليماني الأمين الإقليمي للحزب بفاس، والنائبة البرلمانية ثورية فراج، إضافة إلى عضوات المجلس الوطني والأمانة الجهوية والإقليمية.

وركزت المجتمعات في مجمل مداخلاتهن على الالتزام بمبادئ حزب الأصالة والمعاصرة، ومنطلقاته وأهدافه التنظيمية والسياسية، وضرورة الانخراط في الدينامية التنظيمية التي يشهدها الحزب بفاس، بدءا بتنمية العضوية النسائية البامية بمختلف الفئات والمجالات الترابية، إضافة إلى أهمية التواصل بين المنخرطات.

وفي السياق ذاته، تمت مناقشة آخر الترتيبات الأدبية والتنظيمية التي باشرتها اللجنة التحضيرية، حيث تم التأكيد على تفعيل وتجديد عملية الانخراط في صفوف النساء بفاس، وتكثيف التواصل لإنجاح الاجتماعات على صعيد باقي المقاطعات والجماعات الترابية التابعة لإقليم فاس، في أفق إنجاح محطة المؤتمر التأسيسي لمنظمة النساء إقليميا.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...