اللجنة التحضيرية لمؤتمر منظمة نساء “البام” تهيكل اللجن الفرعية وتحدد منهجية عملها

0 741

في إطار الدينامية التحضيرية لمؤتمر منظمة نساء الأصالة والمعاصرة واصلت، اللجنة التحضيرية للمؤتمر اجتماعاتها، اليوم الاثنين 28 نونبر الجاري بالمقر المركزي للحزب بالرباط، من أجل استكمال بناء التصور العام الذي سيؤطر عمل اللجنة واللجن الفرعية المنبثقة عنها.

وعملت اللجنة خلال هذا الاجتماع، الذي ترأسته نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ومنسقة اللجنة التحضيرية، السيدة فاطمة السعدي، على هيكلة اللجن الفرعية من أجل مباشرة اشتغالها وفقا للمهام الموكولة إليها.

ويتمحور عمل هذه اللجن حول تحديد منهجية وخطة الاشتغال وبلورة التصور العام، بالإضافة إلى صياغة ورفع تقارير بحصيلة كل لجنة، في أفق الإنتقال إلى الإشتغال اليومي بكل التزام ومسؤولية لتوفير كافة الشروط الكفيلة بإنجاح هذه المحطة السياسية والتنظيمية الهامة، التي ستهيكل إطارا تشتغل من خلاله مناضلات الحزب على مختلف قضايا النساء والدفاع عنها، بكل الوسائل والإمكانات المتاحة بنفس جديد وبحس يستشعر الوضع الراهن للمسألة النسائية ودقة المرحلة ومهامها.

إلى ذلك خلص الاجتماع إلى تحديد اللجن وهيكلة عضويتها وتسطير مجالات اشتغالها، وهي كالآتي لجنة التنظيم واللوجستيك؛ ولجنة الإشراف على انتداب المؤتمرات؛ ولجنة القوانين والورقة التوجيهية؛ ولجنة الإعلام والتواصل.

تحرير: سارة الرمشي/ تصوير: ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.