اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء البام بفاس تعقد اجتماعا تنسيقيا بحضور أعضاء اللجن الفرعية

0 486

عقدت اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم الأربعاء 12 دجنبر 2018 بالمقر الإقليمي للحزب، لقاء تواصليا مع أعضاء اللجان الفرعية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية، بحضور سهام العلوي عضو المجلس الوطني لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة والأمانة الجهوية للحزب، وزكية نيكرو رئيسة اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بفاس، ونجية قجو مقررة اللجنة التحضيرية.

وافتتحت زكية نيكرو الاجتماع التنسيقي بالترحيب بالمنخرطات اللواتي أبدين رغبة كبيرة للانخراط في المشروع المجتمعي الحداثي لحزب الأصالة والمعاصرة، وكذا المساهمة في إنجاح هيكلة منظمة النساء بفاس.

في حين تطرقت سهام العلوي إلى الأهمية والمكانة التي يمنحها حزب الأصالة والمعاصرة للمرأة، مستشهدة بتخصيص الحزب لائحة الشباب واللائحة الوطنية للمرأة، الشيء الذي جعلها تحقق نتائج متميزة في الاستحقاقات الانتخابية التشريعية الأخيرة، مشددة على أهمية استثمار هذه النتائج ومضاعفة الجهود للانخراط في مسار البناء التنظيمي للمنظمة والحزب، اعتمادا على الدينامية النسائية والعمل الجاد والمتواصل.

كما حثت العلوي الحضور على أهمية الانسجام والتضامن، الذي يجب أن تتحلى به النساء الباميات لتنزيل البرنامج التنظيمي والسياسي للحزب على صعيد إقليم فاس.

إلى ذلك، شددت المتدخلات على ضرورة إشراك جميع النساء في إعداد مشروع الورقة الأدبية والتنظيمية لمنظمة النساء بفاس، استعدادا للجمع العام الخاص بهيكلة منظمة نساء البام، الذي حُدد له تاريخ 11 يناير 2019 على أبعد تقدير، إضافة إلى التأكيد على عقد اجتماعات لاحقة في أقرب وقت لمناقشة الورقة الأدبية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...