اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء “البام” تواصل اجتماعاتها استعدادا للمؤتمر الوطني

0 128

إلتأمت اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة في اجتماع، اليوم الأربعاء 16 نونبر 2022 بالمقر المركزي للحزب، لمواصلة أشغالها من أجل التهييء الجيد للمؤتمر الوطني للمنظمة.

وخصص هذا الاجتماع، الذي ترأسته نائب الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ومنسقة اللجنة التحضيرية، السيدة فاطمة سعدي؛ (خصص) لتحديد اللجان الوظيفية الضرورية التي ستباشر عملها وفقا للمهام المسندة إليها، كما واصلت اللجنة تعميق النقاش والتداول في بعض المضامين من مسودة مشروع القانون الأساسي بهدف تجويدها وتدقيق صياغتها، وإحكام بنائها التصوري في الشق القانوني، وخلصت إلى وضع لمساتها الأخيرة عليها وفي كليتها.

وفي كلمة لها خلال الاجتماع، أشادت السيدة سعدي بروح المسؤولية والجدية والمثابرة التي أبانت عنها السيدات أعضاء اللجنة التحضيرية خلال هذه الاجتماعات، معتبرة أن إعادة هيكلة المنظمة هي محطة تعاقد جديد من أجل تثمين وتعزيز الإنجازات التي حققها الحزب على مستوى الدفاع عن قضايا المرأة، والعمل على بلورة استراتيجية قوية لخدمة نساء الحزب بشكل خاص والنساء المغربيات بشكل عام.

وشددت منسقة اللجنة التحضيرية على أن بناء منظمة نسائية قوية نابع من قناعة الحزب بالدور الأساسي والمحوري للنساء، ليس فقط في الحياة السياسية فحسب بل في تكريس الخيار الديمقراطي الذي اتخذه المغرب منهجا.


تحرير: سارة الرمشي/ تصوير ياسين الزهراوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.