المؤتمر الجهوي للبام بجهة الدار البيضاء.. الأمانة الإقليمية لحي الحسني تناقش كيفية انتداب المؤتمرين

0 214

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني، بالمقر الإقليمي للحزب، اجتماعا لمناقشة كيفية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين للمؤتمر الجهوي الرابع للحزب بجهة الدار البيضاء-سطات وذلك برئاسة الأمين الإقليمي والنائب البرلماني السيد صلاح الدين الشنكيطي.

وشهد الاجتماع مناقشات معمقة حول سبل وكيفية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين، الذين سيشاركون في المؤتمر الجهوي الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات، كما تميزت أجواء الاجتماع بالإيجابية، حيث ساد النقاش الأخوي، وتم التركيز على تغليب المصلحة العليا للحزب، مع الالتزام بالشروط المنظمة الواردة في “المذكرة التنظيمية الصادرة عن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الجهوي يوم 08 يونيو 2024”.

وفي كلمته خلال هذا الاجتماع تطرق الأمين الاقليمي السيد صلاح الدين الشنكيطي، للمذكرة المنظمة للمؤتمر الجهوي الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات، حيث أكد فيها على توافق جميع الأقاليم على الصيغة والعدد المحدد لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين، مشددا على رغبة جميع المناضلات والمناضلين في المشاركة بالمؤتمر بروح وحدوية.

كما أشاد المشاركون خلال هذا الاجتماع بالأجواء الإيجابية التي سادته، ونوهوا بالكيفية التي تم بها انتداب المؤتمرات والمؤتمرين للمؤتمر الجهوي الرابع للحزب بالجهة، وكذا على ضرورة رفع التحدي وجعل المؤتمر الجهوي حدثاً نضالياً مميزاً.

حضر الاجتماع السيد عبد القادر بودراع، نائب رئيس بمجلس مقاطعة الحي الحسني، والمستشارات بالمقاطعة المذكورة، بالإضافة إلى الأمناء المحليين للحزب بعمالة مقاطعة الحي الحسني.
وللإشارة فهذا الاجتماع كان خطوة مهمة في إطار التحضير للمؤتمر الجهوي الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة الدار البيضاء-سطات، عكست المناقشات التزام الجميع بتعزيز وحدة الحزب والعمل بروح الفريق لضمان نجاح المؤتمرالجهوي، مما يبرز التزام الأمانة الإقليمية للحزب بعمالة مقاطعة الحي الحسني بتحقيق الأهداف المشتركة للحزب والمناضلات والمناضلين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.