المؤتمر الوطني الرابع.. الأمانة العامة الإقليمية للبام بالعرائش تعقد اجتماعا لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين

0 485

برئاسة السيد مومن صبيحي، انعقد أول أمس الخميس 23 يناير الجاري، اجتماع الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم العرائش، والمندرج في إطار الجموع العامة لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين على صعيد أقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة.

 

الاجتماع انطلق من خلال كلمة توجيهية التي ألقاها الأمين العام الإقليمي السيد مومن صبيحي تطرق فيها لمضمون مذكرة اللجنة التحضيرية للمؤتمر الرابع للحزب القاضية بعقد الجموع الجهوية للحزب، خلال الفترة الممتدة من يوم 18 إلى غاية 26 من يناير 2020، وكذا مضمون مذكرتي لجنة فرز العضوية رقم 10/2020 و 21/2020 ذات الصلة وإخبار السيد الأمين العام للحزب السيد حكيم بن شماش، واستناداً إلى قرار تعيين لجنة الإشراف المخول لها حصرياً بمواكبة الجموع العامة لانتداب المؤتمرات والمؤتمرين على صعيد أقاليم الجهة.

بعد ذلك، تم الانتقال إلى عملية انتداب المؤتمرات والمؤتمرين، الذين سيمثلون إقليم العرائش في المؤتمر الوطني الرابع للحزب المقرر انعقاد أيام 7و 8 و 9 فبراير 2020.

 

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...